تستضيف الإعلامية منى الشاذلي غدا الأحد، المطرب اللبناني وليد توفيق، عبر شاشة قناة «CBC» في حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ويتحدث توفيق خلال الحلقة عن بداياته الصعبة والظروف القاسية التي واجهها بسبب الأوضاع المادية السيئة لأسرته، مشيرًا إلى أن والده خيره وهو في الثالثة عشرة من عمره بين العمل والدراسة فأختار العمل في مجال إصلاح الأجهزة الكهربائية، لأنه رأى أن هذا المجال قريب من الفن من خلال سماع الأغنيات والأمسيات الموسيقية.

ويروي تفاصيل طفولته في بيت الأسرة، وعلاقته القوية بوالدته مشيرًا إلى أن أسرته كانت من الأسر المحافظة للغاية شأنها شأن مجتمعه في مدينة طرابلس اللبنانية في ذلك الوقت، مشددًا على أنه ورث جمال الصوت وعذوبته عن والدته التي كان صوتها عذبًا للغاية، وكانت دائمة الغناء في المنزل والدندنة بالتواشيح الدينية، لافتًا إلى أن شقيقته هي الأخرى كانت تمتلك صوتًا رائعًا ومن أجمل الأصوات التي سمعها في حياته لكن تقاليد العائلة منعتها من احتراف الفن.

ويتطرق إلى الحديث عن زوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، وكشف لأول مرة تفاصيل أول لقاء بينهما وكيف توجت علاقتهما بالزواج، مشيرًا إلى إنه لم يكن يريد الزواج في سن مبكر لكنه بعد ذلك ندم لأنه لم يتزوج مبكرًا، لافتًا إلى أن زوجته تطلق عليه لقب «ملك المسرح».