قرر المغني عمرو دياب التواجد مع جمهوره خلال شهر رمضان هذا العام من خلال طرح 4 أدعية دينية جديدة من كلمات الشاعر الراحل مجدي النجار، الذي وافته المنية منذ أسابيع قليلة، وذلك تكريما من دياب لذكرى الشاعر الراحل، الذي كان رفيقا لدربه على مدى سنوات طويلة.

ومن المقرر أن ينتهى الهضبة من تسجيل الأدعية الدينية خلال الأيام القليلة المقبلة، لإذاعتها خلال شهر رمضان عقب صلاة المغرب على التليفزيون المصري، ومن المتوقع أن يتم عرضها أيضا على عدد من القنوات الفضائية.

ودارت في الوسط الفني أخبار حول أن الأدعية الـ4 هي جزء من مشروع ألبوم ديني يضم 15 أغنية يحضر له الهضبة حاليا، وسوف يطرحه قبل نهاية العام الحالي، لكن حسب «اليوم السابع» فإن عمرو لن يطرح الألبوم لأنه منشغل حاليا بتسجيل ألبومه الغنائي الرومانسي الجديد مع شركة «روتانا» الذي لم يحدد موعد طرحه بعد، حيث نفى المصدر المواعيد المتداولة على مواقع الإنترنت عن موعد طرح الألبوم، وأكد أنه مازال يعمل جاهدا للانتهاء منه في أقرب وقت.

ويتكون ألبوم دياب الجديد من 12 أغنية، يتعاون فيه مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم خالد تاج الدين وتامر حسين والشاعر الراحل مجدي النجار، ومن الملحنين عمرو دياب وتامر على وإسلام زكي، ومن الموزعين عادل حقي، وقام دياب بتسجيل ما يقرب من 18 أغنية ليختار منها أغنيات الألبوم الذي سيطرحه قريبا.