أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم ، ثاني حصة تدريبية له على ملعب أرضية ملعب جنيف ، خصّصها المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش للجانب التاكتيكي استعدادا لمواجهة منتخب أرمينيا غدا السبت في ملعب سيون ، في ثاني محطة تحضيرية تحسبا للمشاركة في نهائيات كاس العالم بالبرازيل شهر يونيو القادم .

وقد عرفت الحصة التدريبية الثانية مشاركة كافة اللاعبين (24لاعبا)، حيث عاد مهاجم نادي بورتو البرتغالي ، نبيل غيلاس إلى التمرينات مع المجموعة بصفة عادية ، مبددا كل الشكوك التي كانت تحوم حول مغادرته المعسكر وتضييع المشاركة في المونديال. وقد تدرّب غيلاس بصفة عادية مؤكدا جاهزيته لخوض اللقاء الودي الثاني المقرر غدا السبت ضد منتخب أرمينا . أمّا لاعب الوسط حسان يبدة فقد وجد صعوبة في الاندماج مع التشكيلة ، حيث تدرب على انفراد رفقة المحضّر البدني بعدما شعر بآلام على مستوى الأربطة ، لكنه سرعان ما عاد وانضم الى بقية  اللاعبين .

وسيضطر المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش إلى التضحية بلاعب واحد من التعداد الذي يضم 24 لاعبا ، حيث أجّل الفصل في مصير العنصر الذي سيكون خارج قائمة 23 التي سيودعها يوم 2يونيو لدى الفيفا، الى ما بعد مواجهة منتخب أرمينيا غدا  السبت.لكن كل المؤشرات توحي ان لاعب الوسط عدلان قديورة هو الذي سيغادر المنتخب الجزائري.