أثارت الفنانة المغربية الصاعدة ابتسام تسكت جدلا على صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ارتدته النجمة المغربية في الحلقة الأخيرة من برنامج " ستار أكاديمي 10".

وفي الوقت الذي استحسن كثيرون إطلالة ابتسام، ذهب آخرون لتوجيه انتقادات لها بسبب ما اعتبر فستانا شفافا، خطفت به الأضواء في الحفل المذكور.

وظهرت ابتسام تسكت، الملقبة بـ "شبيهة هيفاء وهبي"، بفستان طويل أسود اللون وشفاف بشكل كامل في الجزء العلوي منه.

واختارت ابتسام تسكت الظهور في الكواليس في سيلفي مع المتسابق الكويتي عبد السلام الذي رافق ابتسام عند خروجها من ستار أكاديمي إلى المغرب.

وقال منتقدون على صفحة الفنانة على الفيسبوك، إنها اختارت طريق نجمات الشفافية والتعري والاعتماد على المظهر واللباس، عوض أن تركز على استثمار مؤهلاتها الصوتية الكبيرة، والتي أهلتها لأدوار متقدمة في مسابقة المواهب الغنائية.

وعلى عكس ذلك، رأى معلقون مؤيدون للفنانة الشابة، أن الأمر يتعلق بجمال وأناقة طيبوبة وحس مرهف لموهبة كبيرة تؤهلها لاعتلاء أكبر المناصب في عالم الغناء والطرب في المغرب والعالم العربي.

تجدر الإشارة إلى أن ابتسام صرحت في أكثر من مرة أنها في بداية الطريق، وأنها عازمة أن تغزو عالم الطرب والغناء من بابه الواسع. وأن ستار أكاديمي كان بمثابة المدرسة بالنسبة لها. وهي الآن تحضر لأول ألبومها، والذي سيتضمن أغاني باللهجة المغربية والشرقية والخليجية.