قال السفير الليبي لدي مملكة البحرين فوزي عبدالعال فى تغريدة على تويتر معبر بكلمات الحوار الدائر، الصخيرات حيث يتلون البشربألوان قزح لتمرير مصالح التجار علي حساب الوطن .من جهتها وفي تغريدة لها عبر التويتر قالت الكاتبة الصحفية هدي السراري مدينة #طرابلس العتيقة تقاوم تداعيات #الحرب في #ليبيا.

يوسف الشريف وزير الاعلام السابق وفي تغريدة على تويتر عبر ما يدور بداخله قائلا بحكم عمري وتجربة حياتي  الحنان اللي في قلب الليبي لا يماثله حنان لكن الأيام جارت عليه خلاته ينسى هذا الحنان..انتظروه سيعود قريبا.بدوره قال الناشط السياسي لؤي عمران فى تغريدة على تويتر وصفها بحكمة اليوم,  انشروا الامل ولو بالكذب.. فالناس لم تعد تحتمل.الكاتب الصحفي محمود المصراتي من خلال تغريدة على تويتر اكد على ان طرابلس أكبر من تجار الدين والوطن.. وبأن نهايات الجماعة الضالة سيكتبها رجال عروس البحر.

فيما أوردت الناشطة السياسية هناء القلال خبرا من خلال تغريدة على تويتر جاء فيه, تعيين مصطفى الدباشي شقيق ابراهيم الدباشي وزيرا للداخلية في حكومة الثني خلفا للسنكي.الكاتب الصحفي مالك الشريف بدوره أورد خبرا عبر تغريدة على التويتر يفيد باجتماع وفد مجلس النواب الليبي المعترف به دولياً مع مسؤلين امركيين بالخارجية و الكونجرس.فيما قال مدير معهد كوليام فى تغريدة علي تويتر يا صباح الأحتجاجات الغير منتهية من مؤتمر ريكسوس المنتهي . أصبحوا مثل أم العروسة " شغالة من غير شغل ".