وكالات

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي غياب ليونيل ميسي لفترة ثلاثة أسابيع بعد إصابته أمام إشبيلية. وكشف من خلاله "ميسي تعرض لكسر في الذراع الأيمن وسيغيب لمدة 3 أسابيع".

غياب ميسي لمدة ثلاثة أسابيع يؤكد بشكل رسمي غيابه عن مواجهة إنتر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر.
وفي الدقيقة 17، فقدت مواجهة برشلونة أمام إشبيلية كثيرا من أهميتها على أرض الملعب، وتحوّلت الأنظار لتتابع الحدث الطارئ: إصابة ليونيل ميسي. النجم الأرجنتيني سقط بشكل خاطئ على ذراعه الأيمن، مما سبب التواء مرفقه بشكل غير سليم.

الجهاز الطبي قام بمعالجة اللاعب لعدة دقائق داخل وخارج الملعب، مع ربط شريط ضاغط على المنطقة المصابة، إلا أن ميسي لم يقدر على استكمال المباراة في نهاية المطاف. وانتصر برشلونة على إشبيلية برباعية مقابل هدفين في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

هزيمة إشبيلية تعزز من رقمه السلبي أمام برشلونة، إذ لم ينجح في تحقيق سوى انتصار واحد على برشلونة في آخر 24 مواجهة رسمية بينهما. وبتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة منفردا بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الثالث.