أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن فريقه قدم مباراة جيدة ونجح في تحقيق الفوز بفارق هدفين.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الأهلي والترجي التونسي: "سنقاتل من أجل حصد اللقب في لقاء العودة في تونس، والعودة باللقب إلى مصر، خاصة وأننا سنكون على موعد مع فريق جدير بالاحترام وسنستعد له بشكل جيد".

وأوضح المدرب الفرنسي أن "الأهلي أتيحت له العديد من الفرص في المباراة، ولكن الأهم أن نكون أقوياء في لقاء العودة من أجل العودة باللقب".

وأشار كارتيرون، إلى أن "أحمد فتحي كان جيداً قبل اللقاء، وبالطبع كنا نحتاج إلى المخاطرة اليوم خاصة وأننا نخوض مباراة نهائية".

وذكر مدرب الأهلي المصري أن "لاعبي الأهلي لديهم خبرات للتعامل مع الأجواء المنتظرة في تونس، وأنه تعرض لسلوك غير لائق من أحد لاعبي الترجي، وطالب تونس بضرورة توفير الحماية للاعبي الأهلي في لقاء العودة في تونس، خاصة وأن مباراة الترجي أمام أول أغسطس شهدت إصابة 38 شخصاً بسبب أحداث الشغب".

وأشار إلى أن "الأيام المقبلة ستشهد تركيزاً شديداً من أجل الاستعداد للقاء العودة".

وأوضح أنه "أبلغ لاعبيه قبل المباراة أن النهائي يُلعب على شوطين (ذهاب وإياب) وأنه يثق في قدراتهم وإصرارهم على تحقيق اللقب في لقاء العودة".

وأضاف كارتيرون: "لم نطلب اللجوء للفيديو في ركلة جزاء الترجي لأننا كنا نعلم أنها بالفعل ضربة جزاء".

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه "سعيد بالشكل الحضاري الذي ظهرت عليه جماهير الأهلي، مؤكداً أنهم كانوا ملتزمين ودعموا الفريق بشكل أكثر من رائع مشيراً إلى أن نتيجة المباراة كانت مريحة".