يتواجد حالياً الفنان محمد رجب بالسعودية، بعد أن فضل أن يمكث بها بضعة أيام برفقة نجله الوحيد يوسف، بعد أن انتهيا من أداء فريضة الحج، واستمتعا بإجازة عيد الأضحى سوياً هناك.

بدوره أكد رجب أنه سيعود إلى القاهرة من الأراضي المقدسة، نهاية الأسبوع الجاري، لاستئناف تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "الخلبوص" الذي كان يحمل في البداية اسماً مؤقتاً "مصور فوتوغرافي"، مشيراً إلى أن الفيلم يشارك في بطولته إيمان العاصي حتى الآن، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، بالتشاور مع مؤلف الفيلم محمد سمير مبروك ومخرجه إسماعيل فاروق، والشركة المسئولة عن إنتاجه "نيو سنشري".

ونفى رجب ما ردده عدد من المواقع الإخبارية في الفترة الأخيرة بأن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن، لافتاً إلى أن العمل كوميدي من النوع الأول ويتخلله بعض مشاهد الأكشن فقط، موضحاً أن ذلك كان السبب الرئيسي في قبوله بطولة العمل، لأنه تأكد أنه يختلف بشكل كبير عن آخر أعماله السينمائية "سالم أبو أخته".

يذكر أن "سالم أبو أخته" شارك في بطولته إلى جانب رجب، آيتن عامر وحورية فرغلي وريم البارودي ومحمد الشقنقيري وشيما الحاج وهشام إسماعيل وماهر عصام وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

وأوضح الفنان المصري: "فريق عمل "الخلبوص" لم يصور حتى الآن غير يومين كنا بدأنا في تصويرهما قبل سفري إلى الأراضي المقدسة"، مشيراً إلى أن أسرة العمل تعتزم الانتهاء من تصويره في أقرب فرصة، حتى يكون جاهزاَ للعرض خلال موسم إجازة منتصف العام القادم.