استغل الفنان المغربي محمد رضا فترة تواجده بإمارة دبي، من أجل إحياء حفل خاص، لإصدار "سينغل" خليجي جديد بعنوان "واتساب"، وإلتقى رضا بكل من الموزع حاتم المنصور والشركة المنتجة، واتفقوا على الاشتغال على أغنية خليجية تناقش قضية تأثير وسائط التواصل الاجتماعي على الحياة اليومية، وتحمل عنوان "واتساب".

الأغنية الجديدة كتبها ولحنها محمد رضا ووزعها حاتم المنصوري، وقام بهندسة الصوت والمكس كمال المغربي وتم تسجيلها في استوديو السفير بمدينة دبي، وتم التسويق والترويج الإعلامي لها عبر شركة التواصل والإنتاج المغربية "بلاتينيوم ميديا".

واستطاعت الأغنية الجديدة أن تحقق نجاحا ملحوظا منذ إطلاقها، وتصدرت المسابقات الغنائية عبر أثير العديد من الإذاعات المغربية والعربية، ومواقع الانترنت، وهو ما دفع محمد للقيام بتصوير أغنيته "واتساب" على شكل فيديو كليب، بعد عودته إلى المغرب، حيث يدرس مع مخرجين طريقة جديدة للتصوير، بإمكانها إبراز أكثر موضوع الأغنية الذي أصبح يصب في صلب الحياة اليومية التي طغت عليها العلاقة بالوسائط الإلكترونية، والعالم الافتراضي على حساب العلاقات الإنسانية الحقيقية والمباشرة.

ويذكر أن هذه الأغنية تصف حالة رجل يعاني من ولع حبيبته بهاتفها وانشغالها الدائم بالفيسبوك والوتساب، وهو يحاول أن يلفت نظرها للاهتمام به، لكنه لم يجد معها أي حل حتى أصبح يخاف من أن يفقد حبيبته، بسبب ارتباطها الدائم بهذه الوسائل الجديدة للتواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي المتألق محمد رضا المزداد بمدينة فاس، تلقى تكوينا موسيقيا أكاديميا لكونه يؤمن بضرورة دراسة كل فنان للموسيقى، من اجل تطوير طاقته الفنية ولذالك التحق بمدينة تولوز الفرنسية، حيث تلقى تكوينا موسيقيا عاليا في الأغنية الكلاسيكية  والأداء الأوبيرالي.

وكانت الانطلاقة الفنية للفنان محمد رضا من خلال مجموعة من المهرجانات، خصوصا مهرجان الأغنية العربية بالدار البيضاء سنة 2000 حيث حاز على الجائزة الأولى وبعدها تلقى سنة 2001 دعوة للمشاركة في مهرجان دبي الذي أحرز فيه الجائزة الثانية وفي سنة 2004 فاز بالجائزة الأولى في مهرجان الإسكندرية.