يستعد المنتج محمد قاسم للتحضير لتصوير 3 أعمال سينمائية جديدة بعد نجاح فيلم "عمود فقري" الذي يعد أول تجربة له في عالم الإنتاج السينمائي.

وحسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، يتكتم المنتج محمد قاسم عن كافة التفاصيل الخاصة بأعماله السينمائية الجديدة لحين الاتفاق وإتمام التعاقد مع جميع الأبطال وفرق العمل الخاصة بأفلامه الجديدة، حيث ينشغل حاليا بإعادة عرض مسرحيته الجديدة "الباشا في الفلاشة" بالقاهرة بعد النجاح الجماهيري الذي حققه العرض في مدينة مرسى مطروح.

وتعد المسرحية ثاني الأعمال الفنية التي يقدمها المنتج محمد قاسم بعد أول أفلامه "عمود فقري"، حيث تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي حول المتغيرات التي يشهدها المجتمع في الفترة الأخيرة مثل ارتفاع الأسعار وتأثير ذلك على الحياة الاجتماعية، إلى جانب معوقات البيروقراطية وغيرها من القضايا التي يعانيها المجتمع.

"الباشا في الفلاشة" إنتاج محمد قاسم وحامد عبد اللطيف، منتج منفذ وائل خليل، تأليف فتحي الجندي، إخراج سامح بسيوني، ديكور وليد جابر، أشعار محمود فتحي، بطولة ندى بسيوني، شمس ووائل علاء، عبد الله مشرف، علاء زينهم، محمد العمروسي، نور فخري وعادل الكومي.