بدأ مركز زواره لتدريب الناشئين في تجهيز وتعشيب الملعب الرياضي الرئيسي لكرة القدم وتهيئته .

وأوضح  أحمد النجار العضو بمركز تدريب الناشئين لـ"بوابة أفريقيا الإخبارية" أن "هذا المركز أنشئ في عام 2014  وهو يعتبر استمرار للمركز الذي كان مقره في نادي الجزيرة ويسمى مركز الجزيرة لتدريب الناشئين".

 وقال أن "هذا المركز تأثر عمله بشكل كبير في السابق بالوضع العام للنادي من حيث تغيير الإدارات فقررنا حينها إبعاد هذا المركز على إدارة النادي ليكون مستقل وبعيدا عن الخلافات الإدارية التي تحصل بين الحين والأخر  في النادي".

 مبينا أن "هذا المركز تحسن أدائه  بعد استقلاليته وأصبح القبول والرغبة من أبناء المدينة للالتحاق به كبيرة ، نتيجة هذا التفاعل ، حيث أصبح لدينا مشاركات دولية وتحصلنا  خلالها على ألقاب بفضل جدية أعضاء مركز زواره لتدريب الناشئين رغم المشاكل التي تواجه المركز ومنها تأخر استكمال مقره الجديد وتغيب رئيس نادي الجزيرة إلى حد الآن".

 وقال أنه "بفضل تعاون الجميع بالمركز استطعنا الوصول إلى مرحلة ممتازة وهى تعشيب وتجهيز الملعب ليكون مكان جيد لأبناء هذه المدينة الذين سيكونوا لاعبي المستقبل في فريق الجزيرة".

كما أكد أن "هذا المعلب يعتبر قانوني ، ويمكن أن يعود بفوائد عديدة على أبناء المدينة ، مشيرا إلى أن إدارة المركز لديها خطط كثيرة للاستفادة من هذا المرفق في تنظيم واستضافة العديد من الأنشطة الرياضية"