أعلنت شركة  مغربية متخصصة في صناعة السيكار الممتاز ،عن عزمها تنظيم معرض  لمنتوجاتها بأحد فنادق الدار البيضاء، أيام 18و 19و 20 دجنبر 2020  المقبل.

وقال بيان لشركة"هابانوس" الوطنية المتخصصة في صناعة السيگار الفاخر بالمغرب " قطاع خاص"، "أن منتوجاتها أصبحت متوفرة بجميع الأسواق المغربية من الشمال إلى الجنوب ، فضلا عن تلبيتها طلبيات للسوق الخارجي بأوروبا وإفريقيا حيث دخل المغرب  إلى مصاف الدول الرائدة في قطاع منتوجات التبغ الرفيع وخاصة صناعة السيگار الممتاز.

وذكرت الشركة  ، أنها ستمنح لزبنائها الأوفياء ولبائعي التبغ بالتقسيط نسبة 10٪ من الأرباح الصافية في مشتريات السيگار من النوع الرفيع "premium.

وفي اطار سيعيها لتوسيع نشاطها الاستثماري، أوضح مالك الشركة  رجل الاعمال مولاي عمر الزهراوي، أن الشركة تستعد لتنظيم المعرض الثاني لمنتوجاتها بأحد فنادق الدار البيضاء، أيام 18و 19و 20 دجنبر 2020 

 وأضاف ان"هابانوس"  أول شركة مغربية وإفريقية منتجة تقوم بصناعة السيگار يدويا وبطريقة أكثر جودة واحترافية، وأن منتوجها يتم تسويقه وتصديره إلى مجموعة من الدول الأوروبية والإفريقية.

وسبق  للشركة "هابانوس"  أن نظمت الدورة الأولى لمعرض منتوجاتها ،خلال شهر دجنبر الماضي بمدينة الدار البيضاء ، وهو أول معرض للسيگار يقام في إفريقيا ، وقد شهد إقبالا كبيرا وحضور مشاهير و شخصيات وازنة في عالم المال والأعمال ، كما حضي بتغطية واسعة من مختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية.