استشهد الجنديان "أكرم المغربي" و "منير الفرجاني" التابعين لسرية السيطرة الشرطة العسكرية بوهديمة أمس الإثنين، باشتباكات ضارية خاضها الجيش الليبي والقوة المساندة له مع الجماعات الإرهابية التابعة بما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي، بمحور الشرطة العسكرية بمنطقة بوهديمة.

وقال آمر الشرطة العسكرية النقيب “كمال العبيدي” – لمراسل وكالة الأنباء الليبية – إن الجماعات الإرهابية حاولت التقدم باتجاه معسكر الشرطة العسكرية ظهر أمس وباءت محاولاتهم بالفشل فقد واجههم أبطال سرية السيطرة التابعة للشرطة العسكرية والقوة المساندة لهم من شباب منطقة بوهديمة مما أجبرهم على التراجع وتكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضاف “العبيدي” أن الاشتباكات استمرت إلى ما بعد أذان صلاة المغرب، مؤكداً أن الأمور تحت السيطرة والوضع الآن جيد جداً وأفراد الجيش الليبي والشباب المساند على استعداد وجاهزية كاملة للتصدي لهم ودك حصونهم التي يتحصنون بها بمزرعة بوبكر يونس جابر بمنطقة الهواري.

يشار إلى أن الجماعات الإرهابية التابعة لما يعرف بمجلس شورى بنغازي، تحاول منذ الـ17 من رمضان التقدم باتجاه معسكر الشرطة العسكرية ومنطقة بوهديمة للسيطرة عليها دون جدوى، ووقع العديد من آلياتهم وأسلحتهم بأيدي أفراد الجيش الليبي وتكبدهم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.