خسرت جماعات فجر ليبيا الارهابية العديد من قياداتها الميدانية في المعارك الطاحنة التي تدور رحاها في العديد من الجبهات الساخنة خلال اليومين الماضيين بينها وبين قوات الجيش الليبي المدعوم من القيادة العامة للجيش الليبي المنبثقة عن مجلس النواب المعترف به دوليا.

فقد قتل يوم أمس السبت امر محور جبهة ابوسليم " صلاح البركي" وهو أحد قياديي الاخوان في ابوسليم والمجلس العسكري ابوسليم.

كما قتل ايضا امر كتيبة الطاجين مصراتة "المازق المازق" ورضوان الشين أحد قياديي مليشيا القوة المتحركة.

وخلال المعارك الدائرة في طريق ام شويشة قتل أحد قياديي كتيبة الفرقان التابعة لمليشيات مصراتة "اسامة المكرم" وهو أحد المجرمين الذين نكلوا وعذبوا اهالي مدينة العجيلات خلال شهر ديسمبر الماضي.

وفي محور الزاوية تمكنت قوات الجيش الوطني الليبي من قتل "حمدي بن رجب" وهو أحد قياديي درع ليبيا – لواء الغربية والتي تعتبر من أكبر المليشيات الارهابية في المنطقة الغربية.

كما خسرت ميليشيا فجر ليبيا الارهابية ايضا في هذه المعارك الارهابي آمر مليشيا فرسان جنزور "فراس العجيلي" الذي قاد الكتيبة بعد وفاة شقيقه "عادل العجيلي" الذي قتل في ورشفانة في اغسطس الماضي.

ومن ضمن من خسرتهم فجر ليبيا " الفيتوري الدردفي" امر مليشيات لواء المحجوب مصراته الذي قتل في المحور الغربي يوم أمس.

الجدير بالذكر ان غرفة عمليات الجيش الليبي بالمنطقة الغربية كانت قد اعلنت الأيام الماضية عن انطلاق عملية تحرير العاصمة طرابلس من كافة التشكيلات المسلحة الخارجة عن سيطرة الحكومة الليبية المنبثقة عن مجلس النواب المعترف به دولياً.