اندهشت الفنانة المصرية منة شلبي، ما أثير مؤخرًا حول إجرائها عملية جراحية خاصة بإنقاص الوزن حتى تصل إلى هذا الوزن الضئيل جدا، والذي ظهرت به مؤخرا في مسلسل حارة اليهود الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت منة في حوارها لـ «mbc»: هذا الكلام غير صحيح بالمرة وشائعة عبيطة فأن منذ فترة طويلة ووزني قليل للغاية وأما بخصوص إطلالاتي الأخيرة في مسلسل حارة اليهود فكانت بسبب أني كنت أمر بحالة قلق شديد وتوتر أثناء التصوير وكنت لا أستطيع أن أتناول أي طعام حتى ان أوقات تناول الطعام في الأستديو والجميع يأكل كنت أنا أشرب إما قهوة أو نسكافيه.

على جانب مختلف تعود منة شلبي الأسبوع المقبل إلى بلاتوهات التصوير السينمائية لاستكمال تصوير دورها بأحدث أعمالها السينمائية "نوارة" مع المخرجة هالة خليل.

ويشارك منة بطولة الفيلم الجديد مجموعة من النجوم أبرزهم محمود حميدة، وشيرين رضا، وأحمد راتب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وتستكمل المخرجة تصوير الفيلم داخل أحد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة على أن تقوم بعدها باستكمال التصوير الخارجي والذي من المقرر أن ينتهي منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير، خاصة وأن فريق العمل صور نحو 40% من أحداث العمل بداية العام الحالي قبل التوقف بسبب ارتباط منة بتصوير دورها في "حارة اليهود".