وصل المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم إلى مدينة برشلونة قادما من العاصمة التونسية ، وذلك إستعدادا لخوض المباراة الودية التي ستجمعه مع نظيره الكولومبي بعد غد الاربعاء الموافق للخامس من شهر مارس الجاري.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات تونس للإستحقاقات القادمة ومنها تصفيات كأس الأمم الافريقية المقبلة. 

وتجدر الاشارة  إلى ان عدد اللاعبين الذين شاركوا في الرحلة التي انطلقت صباح اليوم من مطار تونس قرطاج الدولي بلغ 8 لاعبين فقط، وهم رباعي الافريقي عاطف الدخيلي وهتان البراطلي وزهير الذوادي ومحمد علي اليعقوبي، وحارس الملعب التونسي حمدي القصراوي، وثنائي الترجي  أسامة الدراجي وحسين الراقد، ومحترف الفتح السعودي عمار الجمل، اما لاعبا الصفاقسي فرجاني ساسي وفخرالدين بن يوسف، فقد تحولا مباشرة من اديس ابابا إلى برشلونة ونفس الشيء بالنسبة للاعبا البنزرتي  حمزة المثلوثي وآدم الرجايبي، الذين تحولا مباشرة من انجولا إلى اسبانيا . 

 وفيما يخص اللاعبين المحترفين فقد بدأوا في التوافد على برشلونة منذ ظهر اليوم وكان في مقدمتهم مهاجم بتروليل بلوبستي الروماني حمزة يونس الذي استنجد به المدير الفني نزار خنفير لتعويض غياب صابر خليفة المصاب.
وستكتمل تشكيلة تونس  في المساء باستثناء لاعب هرتا برلين انيس بن حتيرة الذي تعرض إلى اصابة ستحرمه من تلبية الدعوة للمشاركة في المباراة الودية ضد  كولومبيا . 
 يذكر ان  المدير الفني نزار خنفير سيشرف مساء اليوم على اول حصة تدريبية لنسور قرطاج في برشلونة.

ولم يرافق المدير الفني يوسف الزواوي بعثة الفريق لوجود خلافات مع المدرب نزار خنفير.

تونس سبق لها ان قابلت كولومبيا وديا في كأس العالم 98 وخسرت بهدف دون مقابل.