لجأت العارضة البريطانية الشهيرة، ناعومي كامبيل، إلى طريقة جديدة سعت من خلالها للحفاظ على طلتها المثيرة دوماً أمام محبيها، حيث ظهرت بشعر أسود مستعار خلال مشاركتها في برنامج "غراهام نورتن" الذي أذيع ليلة أمس في بريطانيا.

وبدا من خلال مشاركتها في البرنامج مدى حرصها على الظهور بطلة مميزة وأنيقة تضمن الظهور بالصورة التي اعتاد أن يراها عليها الجمهور، خاصة بعدما تردد خلال الآونة الأخيرة عن أنها بدأت تفقد بالفعل أجزاء من شعرها في مقدمة الرأس.وإلى جانب الطلة المثيرة التي تشبه طلات النجمات في سبعينات القرن الماضي، ارتدت ناعومي فستاناً أسوداً قصير، مزين بالترتر، وأظهر سيقانها النحيفة الطويلة.

وكانت أقاويل قد ترددت خلال الآونة الأخيرة عن أن ميل ناعومي للظهور بتسريحات شعر مشدودة تسبب في فقدانها لجزء كبير من الشعر خاصة في مقدمة الرأس. ومن الجدير ذكره أن تلك ليست المرة الأولى التي تثير فيها ناعومي اهتمام جمهورها بخصوص صحة شعرها، حيث سبق له الاستعانة بإطالات لكي تعزز بها المظهر العام لخصل شعرها المجعد في الأساس وذلك على مدار سنوات طويلة حتى الآن.

ولفتت تقارير إلى أن ناعومي أصيبت مؤخراً بمرض الثعلبة الذي يتسبب في تساقط خصل الشعر، وهو نفس المرض الذي طال نجمات أخريات من بينهن باريس هيلتون، فيكتوريا بيكهام، بريتني سبيرز وألكسندرا بورك، نتيجة استعانتهن بخصل إطالة الشعر.