لم تخف من منافسة نفسها في نفس الموسم السينمائي فهي حنان في ولاد رزق لأحمد عز وهي أيضا شيماء في شد أجزاء لمحمد رمضان.

نسرين أمين التي أصبحت نموذج مثالي لأدوار الفتاة الشعبية هكذا أرادت أن تظهر في موسم عيد الفطر الماضي.

وعن ترشيحها لدور البطولة النسائية في فيلم ولاد رزق تقول نسرين أمين:

ان المخرج طارق العريان هو من قام بترشيحها لدور حنان الذي جسدته ضمن احداث الفيلم والذي لم تتردد في الموافقة على الدور بالعكس فقد شعرت بسعادة شديدة فور قراءتها للسيناريو واختيارها للمشاركة في عمل سينمائي يضم هؤلاء النجوم بدءا من أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف تحت قيادة المخرج المتميز طارق العريان.

وتضيف نسرين أمين:

الانضمام لعمل بهذا الحجم ويضم فريق عمل كهذا هو مسئولية كبيرة على عاتقها يجب أن تكون بقدر هذه المسئولية وهو ما جعلها تشعر بقلق في بداية التصوير.

وتقول نسرين أمين عن دورها في فيلم ولاد رزق:

أنها تجسد شخصية حنان وهي حبيبة البطل رضا او أحمد عز ونقطة ضعفه الوحيدة والتي تحاول طوال أحداث أن تبعده عن طريق الاجرام والصفقات المشبوهة لكي تتم زواجهما ولكنه يرفض مما يجعل زواجهما مستحيل.

اما عن تحضيرها للشخصية تقول نسرين أمين:

الشخصية أخذت تحضير فترة كافية قبل بدء تصوير مشاهدها في الفيلم وذلك بمساعدة مخرج العمل طارق العريان الذي لم يبخل عليها أبدا في نصائحه لخروج الشخصية بشكلها النهائي الذي شاهده الجمهور بالإضافة الي جلسات عمل مستمرة قبل التصوير جمعتها بمؤلف الفيلم صلاح الجهيني لرسم ملامح الشخصية وطريقة حديثا مع الناس وشكل ملابسها أيضا.

لم تكتف نسرين أمين بشخصية حنان بفيلم ولاد رزق لتشارك به في الموسم السينمائي الحالي حيث تشارك أيضا بدور شيماء في فيلم شد أجزاء أمام محمد رمضان وعن هذا العمل تقول نسرين أمين:

تعتز بهذا العمل خاصة انه يجمعها بمحمد رمضان الذي جمعتهما صداقة منذ فيلمهما الأول سويا احكي يا شهرذاد والذي شهد انطلاق كل منهما الي عالم السينما والدراما ومنذ فترة وهي تتمني مشاركته في أفلامه السينمائية وحينما وجدت الدور مناسب وافقت على الفور دون تردد خاصة ان فريق العمل كله فريق متميز بدءا من الكاتب محمد سليمان عبد المالك حتى اخر عامل في الفيلم كلهم اجتهدوا لخروج عمل سينمائي مختلف.

وعن دورها بالفيلم تقول نسرين أمين:

انها تجسد شخصية شيماء وهي فتاة كانت تعمل بإحدى شقق الدعارة وحبست في قضية أدب ولكنها بعد ان خرجت من السجن قررت أن تبتعد عن هذا الطريق وتعمل في إحدى الفنادق وهناك تقابل بطل الأحداث عمر العطار وتساعده في تنفيذ خطته.

اما عن تقديمها لنمط الفتاة الشعبية في العملين تقول نسرين أمين:

انه لا مانع لها من تقديم الفتاة الشعبية في أكثر من عمل وذلك لأن دورها بفيلم ولاد رزق ليس له أي صلة او تشابه بين دورها في شد أجزاء وهو ما جعلها تتحمس للعملين ولا تتردد في قبولهما خاصة انهما امام نجمين لهما جمهور عريض ينتظرهما من الموسم للأخر.