باشرت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية اليوم الاربعاء في نشر القوائم المبدئية للمترشحين لانتخابات المجلس البلدي لبلديات "بني وليد، تنيناي، المردوم". 

وبينت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أنه تقدم لانتخاب المجلس البلدي لبلدية بني وليد ( 21) قائمة بلغ فيها عدد المترشحين من إجمالي القوائم (249) مترشحا ومترشحة منهم (204 )مترشحا من الرجال فيما بلغ عدد   النساء المترشحة  45 سيدة.

وأشارت اللجنة إلى أنه تقدم أيضا إلى انتخاب المجلس البلدي لبلدية تنيناي عدد قائمتين وبلغ فيها عدد المترشحين (27) مترشحا ومترشحة من إجمالي القوائم، وكان عدد المترشحين من الرجال (23) مترشحا فيما بلغ عدد المترشحات من النساء ( 4) مترشحات.

ولفتت اللجنة إلى أن عدد القوائم المترشحة لانتخاب المجلس البلدي لبلدية المردوم بلغ قائمتين بلغ فيها عدد المترشحين (20) مترشحا ومترشحة من إجمالي القوائم وكان عدد المترشحين  من الرجال (16 ) مترشحا فيما بلغ عدد النساء 4 مترشحات.

ودعت اللجنة المركزية جميع المترشحين بالقوائم وفق نظام القائمة المغلقة المطلقة إلى  ضرورة التقيد بالأحكام واللوائح التنظيمية المنظمة للعملية الانتخابية ومنع أي نشاط يتعلق بالدعاية أو الحملة الانتخابية إلا بعد الإعلان الرسمي عنها وبعد إعلان القوائم النهائية للقوائم المترشحة والتصديق عليها من اللجنة المركزية.

ودعت اللجنة المركزية أصحاب المصلحة إلى الاطلاع على القوائم المبدئية عبر الرابط الإلكتروني المنشور على صفحة اللجنة أو من خلال اللجان الفرعية بالبلديات المعلنة (بني وليد، تنيناي، المردوم)