وصفت الفنانة نهال عنبر، الخطاب الذي القاه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس "السبت"، حول أزمة الكهرباء بأنه خطاب صادق يعكس علاقة الحب والتقدير والثقة التي تربط بين الرئيس والمصريين.

وقالت نهال عنبر -للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الرئيس السيسي حرص في حديثه عن أزمة الكهرباء على أن يصارح المصريين بأبعاد الأزمة، ويوضح كافة الحقائق أمام الجميع تطبيقا للشفافية مما يعكس وطنيته وذكاءه لقطع الطريق أمام الذين يسعون لاستغلال الأزمات التي تمر بها البلاد من أجل زعزعة الاستقرار وعرقلة مسيرة الوطن إلى الأمام.

وأضافت " خطاب الرئيس حول الأزمة لمس قلوب المصريين لأنه تحدث عن الواقع الفعلي بالأرقام في المرحلة الراهنة، ومن هذا المنطلق يجب على وسائل الإعلام عدم الهجوم عند تناول الأزمات دون فهم صحيح لأبعاد المشكلة، وإنما عرض المشكلة من خلال المختصين والمتخصصين".

وتابعت : "الرئيس السيسي حريص على حل المشكلات من خلال الخبراء والمتخصصين والعلماء بهدف النهوض بالدولة المصرية في كافة المجالات، وهو ما أكده في أحاديثه المختلفة ولمسناه أيضا من خلال إصداره قرارا بتشكيل مجلس استشاري من كبار علماء وخبراء مصر".

وقالت إن الرئيس السيسي أنقذ مصر من أخطار محققة..ويجب أن نصبر جميعا لأن حلول الأزمات تتطلب عدم التسرع في إصدار الأحكام، وخاصة أن الرئيس يدرك جيدا حجم المسئولية ومن ثم يجب أن نسانده جميعا للعبور من الأزمة الحالية إلي بر الأمان".

من ناحية أخرى، أشارت نهال عنبر إلي أنها يتبقى لها يوم واحد تصوير وتنتهي من كافة مشاهدها في فيلم "قلب أسود".

من إخراج وائل عبد القادر، ومن بطولتها بمشاركة أحمد هارون، أشرف طلبة، نادية العراقية، وفتحي سعد ومجموعة من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مملوء بالرعب، بمشاركة مجموعة من الوجوه الجديدة الموهوبة، لافتة إلى أنها تظهر خلال أحداث الفيلم في إطلالة جديدة بعيدا عن أدوار الشر التي برعت في تجسيدها.