عقدت الفنانة التونسية هند صبري مؤتمراً صحافياً مساء أمس الخميس باحدي الفيلات بمنطقة المعادي بوجود عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، وذلك للحديث عن مسلسلها الجديد "إمبراطورية مين؟" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

1921232014612185.jpg

وأقيم المؤتمر بحضور أبطال المسلسل وصناعه، ومنهم الممثلون محمد ممدوح وعمر السعيد والطفل أحمد داش، والمؤلفة غادة عبد العال، والمخرجة مريم أبو عوف، وبدأ المؤتمر بتحية هند صبري للموجودين، وحديثها عن كونها صاحبة الفكرة وصاحبة اقتراح الاسم، غير أنه كان من المقرر تسمية المسلسل "عودة الأسرة الضالة" وأضافت أنها تفضل العودة للأسماء القديمة.

7.jpg

التحرش وإلقاء القمامة
بعدها تحدثت مؤلفة المسلسل غادة عبد العال عن القضايا التي يتناولها المسلسل مثل التحرش وإلقاء القمامة في الشوارع، إلى جانب العديد من السلبيات التي شهدها المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن معالجة السلبيات بشكل درامي لم يكن سهلاً على الإطلاق.

أما طارق الجنانيبي منتج العمل فتحدث عن وعن ضيوف الشرف بالمسلسل قائلاً إنهم فضلوا أن يتواجد في كل حلقة ضيف شرف من كبار النجوم، لأن هذا سيمنح المسلسل تنوعاً وثقلاً وأهمية واختلافاً، مشيراً إلى عدد من الأسماء التي من المقرر أن تظهر خلال الحلقات، ومنها هاني رمزي وحسين الإمام وإيمي سمير غانم وناهد السباعيوسما المصري وسلوي محمد علي وظافر العابدين وأحمد فلوكس ويسرا اللوزي، إلى جانب المفاجأة "أبلة فاهيتا" التي تم الاتفاق مع صناعها على أن تحل ضيفة على إحدى حلقات المسلسل.

4.jpg

عايزة أتجوز
كما تحدثت هند صبري عن منافستها لكبار النجوم في رمضان، مؤكدة أنها اعتادت على عرض أعمالها وسط كبار النجوم منذ مسلسلها "عايزة أتجوز" هذا لا يعني وجود منافسة بينهم لأنهم نجوم كبار بالفعل وخارج أي منافسة.

22.jpg

وتحدثت هند صبري عن وجه التشابه بين مسلسلها وفيلم "عسل أسود"، مؤكدة أن الفكرتين تعتمدان على نوع من الكوميديا، ولكن لا يوجد تشابه في التفاصيل. وأوضحت أن المسلسل يتناول الأحداث التي تتعرض لها بطلة العمل وأسرتها، بعد عودتهم من إنجلترا للإقامة في مصر، والمشاركة في التغيير الذي تمر به البلد عقب ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أنها توقعت المقارنة بين العملين قبل أن تبدأ التصوير، لكنها تؤكد على الاختلاف الذي ستثبته المشاهدة.

وجاءت تصريحات هند صبري بعد انفراد 24 بنشر أوجه التشابه بين الفيلم والمسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.
 

 

 

 

 

*نقلا عن إمارات 24