قالت والدة صابرين النجيلي نجمة برنامج المسابقات "أرب أيدل"، إنها تتمنى إحياء ابنتها لأول حفل غنائي وطني بعد تولي المشير عبد الفتاح السيسي رئاسية الجمهورية، في حال فوزه بسباق الرئاسة، مؤكدة على ثقتها الكبيرة في قدرات ابنتها الصوتية، وعدم تخليها عن مساعدتها لها في تحقيق أحلامها الغنائية.

من جانبها نفت صابرين النجيلي، توقيعها أي عقد فني مع شركة إنتاج حتى وقتنا هذا، موضحة أن السبب هو الشروط الاحتكارية التي تتضمنها العقود، كما أضافت أنها لن تخوض تجربة المسابقات الغنائية مرة أخرى، معللة في ذلك تجربتها في برنامج المسابقات "أرب ايدل"، وما رأته من رد الفعل السلبي للجنة التحكيم وعلى رأسها الفنانة أحلام والتي تسببت في خروجها من المنافسة في المراحل النهائية للمسابقة.

وذكرت صابرين، أن السبب الرئيسي في نجاحها، هو تشجيع أسرتها، ووالدتها التي لم تتركها في رحلتها الأخيرة إلى دبي لإحياء الحفل الخيري، لصالح اللاجئين السوريين في العالم وبرعاية حاكم الشارقة، وتشجيع الفنان حسن الشافعي، مضيفة أنه كان داعما إضافيا للسير قدما في طريق النجاح.

يذكر أن صابرين، اكتشفت موهبتها الغنائية منذ الصغر، ولكنها لم تقم بتنميتها إلا بعد الانتهاء من دراستها، وكان أول ظهور لها أمام الجمهور على خشبة مسرح قصر ثقافة دمنهور، ومن خلال أغنية "وحياتي عندك" للفنانة الراحلة "ذكرى".