اِفتتحَ وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، ظهر اليوم الثلاثاء، مقرّ مديرية أمن شحات، رفقة وكيل وزارة الداخلية،فرج اقعيم.

وقال مكتب الاعلام الأمني،أن ابو زريبة أكد في كلمته خلال الافتتاح، أن هذا المبنى الأمني تم بناؤه وتجهيزه على أعلى مستوى، بهدف فرض سلطة القانون وإرساء دعائم الأمن، بما يتناسب مع طبيعة العمل الشرطي.

 وأضاف أن هذا الصرح الأمني سيكون مركزًا لانطلاق الاستقرار بالمنطقة وفي جميع أنحاء البلاد، وهو أيضًا يُعدّ أحد الصروح الأمنية التي تسعى الوزارة إلى توفيرها لكافة الأجهزة والإدارات الأمنية.وذلك دعمًا لرجال الشرطة الذين يبذلون جهودًا حثيثة من أجل أمن الوطن والمواطن.

وحضر الافتتاح أيضًا رئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، اللواء عبدالسلام الشريف، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء رافع البرغثي، ومدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، اللواء شريف قويدر، ولفيفٌ من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء الأمن ببلديات الجبل الأخضر، بالإضافة إلى المنتسبين، وشيوخ وأعيان وحكماء المنطقة.

الجدير بالذكر إنّ افتتاح مقر مديرية أمن شحات يأتي ضمن إطار الخطة الشاملة للحكومة الليبية ولوزارة الداخلية لتطوير وتحديث جميع الأجهزة والإدارات التابعة لها، بما يسهم في تعزيز القدرات الأمنية ودعم الاستقرار في مختلف أنحاء البلاد.