الاحتفال بعيد الزواج من أهم المناسبات التي يجب أن تنتهزها كل زوجة لتجديد وإنعاش نمط الحياة الزوجية الذي أصابه بالتأكيد ملل الروتين اليومي ما بين العمل وتربية الأطفال وتوفير متطلبات المنزل، لذلك "سوبرماما" جاءت لكِ بـ10 أفكار مختلفة لتجددي فرحتك بحفل عيد زواجك وتجعلي منه يومًا لا يُنسى.

10 أفكار مختلفة للاحتفال بعيد زواج لا يُنسى

  1. نسقي لحضور حفل في الأوبرا أو حفل لإحدى الفرق الموسيقية المفضلة لكما، أو اذهبا لمشاهدة أحد الأفلام في السينما أو المسرحيات، أو استمتعا بأحد العروض الفولكلورية الراقصة مثل تلك التي تُقام في منطقة الغورية والحسين.
  2. اذهبي إلى أحد المنتجعات الصحية واستمتعي بجلسة البخار والسونا والتدليك، ثم اذهبي للكوافير واحظي بقصة شعر مختلفة، وجهزي المنزل لقدوم زوجك وأوقدي الشموع وفواحات العطور لكي تكتمل الليلة، وأنصحك بعمل تدليك له بأحد الزيوت العطرية، فسيُقدر لك ذلك جدًّا بعد المرور بيوم عمل شاق.
  3. شاهدا فيلم حفل الزفاف مرة أخرى، أو احجزا ليلة في الفندق الذي أقمتما فيه حفل الزواج، واطلبا قائمة الطعام نفسها التي قدمت لكما في الحفل، ويا حبذا لو ارتديت  الملابس الداخلية واللانجيري نفسه لتُعيدي ذكريات أول ليلة لكما معًا بكل تفاصيلها.
  4. سافرا معًا إلى مدينة  جديدة، واحرصا على حضور الحفلات التقليدية للبلد وتناولا الطعام المحلي بها، أو اتجها إلى أي مدينة ساحلية واستمتعا بكسر الروتين وقضاء وقت ممتع معًا على الشاطئ.
  5. أعدي فقرات لليلتكما أشبه بليلة حنتك كأن ترتدي بدلة رقص شرقي وأخرى هواوي وفستانًا أحمر قصيرًا، وراعي الإكسسوارات والأغاني والموسيقى المناسبة لكل زي.
  6. سجّلا ذكرياتكما إما بتجميع الصور التي تجمعكما معًا في إطار خشبي أو ألبوم، أو سجليها معه كتابةً ودعما قصتكما بنصائح وحلول للخلافات الزوجيةالتي مرت بكما، ليقرأها أطفالكما بعد ذلك ويستفيدوا منها.
  7. أرسلي بوكيه ورد للشخص الذي عرفكما ببعضكما البعض، إن وُجد.
  8. لا تنسي شراءهدية قيِّمة له سواء كان شيئًا أعددتيه له بنفسك أو أحضرتيه خصيصًا له، لكن يفضل أن يكون شيئًا عمليًّا زوجك في حاجة له.
  9. اكتبي له خطابًا رومانسيًّا وأرسليه له على مكان عمله في الصباح وانتظريه في المنزل وقد أعددت له طعامه المفضل، ويُمكنك بعد ذلك أن تشغلي له قائمة بالأغاني والموسيقى المفضلة له.
  10. اذهبا في جلسة تصوير في أي مكان ذي طبيعة خلابة، واحرصي على أخذ الطعام معكِ وتجهيز كل شيء للاستمتاع باليوم وسط هذه الطبيعة والأجواء الرومانسية الجميلة.

وسواء كنت تفضلين فعل شيء مجنون كركوب العجل وتناول الآيس كريم في الشارع، أو تميلين إلى الاحتفال على الطريقة التقليدية، استعدي لهذا اليوم جيدًا لكي تعيش معكما ذكرى هذا اليوم للأبد.