أكد مركز بنغازي الطبي مساء يوم أمس الأربعاء ،انه استقبل 9 جرحى في حاله حرجة وتم ايواؤهم بغرفة الانعاش وان اربعة منهم داخل غرفة العمليات. في حين قتل أربعة أشخاص جراء سقوط قذيفة هاون على كوبري بوهديمة ببنغازي

وقال مصدر طبي بمركز بنغازي الطبي ،إن المركز تسلم جثُمان عامر عبدالله العقوري، وجثمان آخر مجهول الهوية ومتفحم، وتسعة أشخاص جرحوا جراء سقوط قذيفة هاون في منطقة بوهديمة ،مشيرا أن من بين الجرحى ثلاثة أفراد في غرف العمليات، وبقيتهم حالتهم الصحية مُستقرة وهم عبدالله الريشي، ونجله علي عبدالله الريشي، وفرج البيلاح، وأحمد البرعصي، وحمد البركي، وفاضل الريشي، وعلي الساحلي، ومنير الاسكندراني، كما تم تحويل الجريح إسلام فوزي البدري إلى مثستشفى الجلاء للجرحة والحوادث.

إلى ذلك قال مصدر طبي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث استقبال المستشفى، إن سبعة عناصر من قوات الجيش، أصيبوا أمس خلال المعارك الدائرة في مدينة بنغازي ،مشيرا أن الجرحى إصاباتهم متوسطة، وهم من محور الليثي، بينهم جريح واحد إسعافات أولية تلقى العلاج وغادر على الفور.

و تشهد مدينة بنغازي اشتباكات مُسلحة بين قوات الجيش والوحدات المساندة لها من شباب المناطق من جهة، وعناصر تنظيم أنصار الشريعة و«مجلس شورى ثوار بنغازي».