1) توج بطل ليبَيا فِي الشطرنج ولاعب نادي البرانس، يُوسف الحصادي، بكأس وذهبيّة بطولة «أرينا» الدّوليّة الثامنة تحت 16 سنة. وحسم ابن مدينة درنة البطل يُوسف عبد الباسط الحصادي فوزه باللقب بعد تغلبه الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019م على منافسه المصري ميشيل مجدي.

2) شارك في بطولة «أرينا» الدّوليّة الثامنة الّتي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة لاعبون مِن روسيا وأوكرانيا وتركيا وممصر. 

3)  البطل يوسف الحصادي من مواليد العام 2005 بمدينة درنة وله سجل حافل بِالانتصاراتِ العربيّة والأفريقيّة وسبق له التتويج بذهبيّةِ إفريقيا تحت 12 عاماً وبطولة الـ(خياري) فِي مطروح بواقع بطولتين بِالإضافةِ إِلى الإسكندريّة 3 مرَّات.

4) في يوليو 2018 تكريم اللاعب يوسف الحصادي فى بطوله محمد سعد الاسكندريه الدوليه لشطرنج السريع لحصوله على اول ناشئين تحت 14سنة

5) في ديسمبر 2017 تحصل على بطولة افريقيا ولقب استاذ اتحاد fm وذهبية افريقيا وتأهل لبطولة العالم وقال أهدي هذا الفوز لليبيا الحبيبة. 

6) في فبراير 2018 الاتحاد الدولي للشطرنج يعتمد رسمياً لقب الأستاذ الدولي (FM) للاعب الدولي وبطل إفريقيا يوسف الحصادي.

7) في ختام بطولة الإسكندرية المفتوحة للشطرنج الكلاسيكي، المقامة من الثاني إلى الثامن من أغسطس 2017، تمكن اللاعب يوسف الحصادي، من تحقيق الميدالية الذهبية في البطولة لفئة الناشئين، التي ضمت 370 لاعباً من مختلف الأعمار منهم 94 لاعب ناشئ، ليحرز تقدماً في تصنيفه الدولي بمعدل 33 نقطة،

8) نجح الحصادي في استعادة المركز الأول في التصنيف الإفريقي الذي فقده في يوليو 2017 بسبب قلة المشاركات الدولية نظراً للظروف المالية والدعم وقلة الإمكانيات المادية والتدريب.

9) قبل ذلك بشهر أي في يونيو 2017 اعتمد الاتحاد الدولي للشطرنج  اللاعب الحصادي ليكون المصنف الأول إفريقيا للعبة الشطرنج لسن 12 سنة برصيد 1797 نقطة متقدماً عن أقرب منافسيه بفارق 37 نقطة، في قائمة تضم أكثر من 1750 لاعباً نشطاً لهذه الفئة السنية في إفريقيا ،وجاء  هذا الانجاز في الوصول للتصنيف الأول أفريقياً بعد اجتهاد اللاعب يوسف الحصادي ونيل الفرصة للمشاركة في عدة مسابقات دولية خاضها في الآونة الاخيرة في دولتي مصر وتونس محرزاًُ فيها تراتيب متقدمة ومنها البطولة العربية التي أقيمت في تونس شهر يوليو 2016 والتي أحرز فيها يوسف الميدالية البرونزية للبطولة، ثم إحراز ذهبية بطولة الإسكندرية المفتوحة للناشئين تحت سن 14 سنة والتي أقيمت شهر سبتمبر 2016 وتنافس بها أكثر من 250 لاعب من فئات سنية مختلفة. م إحراز ذهبية بطولة أحمد يحي الدولية للشطرنج السريع بالإسكندرية لفئة الناشئين في شهر مارس 2017.