فتحي وزيزي وشادية شخصيات تشارك بها آيتن عامر في الموسم الرمضاني فهي فتحي في العهد وزيزي في الكابوس وشادية في بين السرايات وكلها شخصيات تبعد تماما عن الاخري لذلك كانت عليها ان تبذل جهدا كبيرا اثناء تصوير أعمالها الدرامية .

وتقول آيتن عامر عن مشاركتها للمرة الأولي في ثلاثة اعمال درامية للموسم الرمضاني :

يحتاج هذا الي مجهود شاق للتوفيق بين الثلاثة اعمال في وقت واحد ولكن الحمد لله ان مخرج كل عمل تفهم ذلك واستطعنا ان نقوم بالتوفيق بين مواعيد تصوير الاعمال حتي لا أتسبب في تعطيل اي منهم بسبب الأخر وهو ما تطلب تركيز كبير أيضا للفصل بين كل شخصية واخري بجسدها من خلال العمل خاصة ان زيزي تختلف عن شادية تختلف عن فتحي كل منهم طبقة اجتماعيةوشكل وأداء ومضمون مختلف تماما عن الأخري .

وتضيف آيتن عامر:

فزيزي هي فتاة كانت تعيش بكندا وعادت فور وفاة شقيقها في حادث غامض ولكنها من اصل شعبي تربت حياتها في حارة فقيرة في المنشية وهو دور لا يمكن رفضه خاصة انه مع نجمة كغادة عبد الرازق التي استفدت كثيرا بالوقوف امامها .

أما فتحي في العهد فهذه الشخصية اعتبرها من أهم ما قدمته طوال عملي بمجال التمثيل فالعمل كله مختلف يقدم دراما مختلفة  ويتناول احداث في زمن مختلف ولكنها مرتبطة بزمننا الحالي والشخصية هنا تحاول ان تساعد اهل الكفر وتحقق لهم امانيهم بما لديها من قدرات .

اما شادية في بين السرايات فهي فتاة شعبية تعيش مع اهلها والدور به طابع انساني مما يجعل الجمهور يرتبط به سريعا .

 

وعن رد فعل الجمهور تجاه ادوارها تقول آيتن عامر :

انها الحمدلله وجدت رد فعل فاق توقعاتها تجاه كل اعمالها التي تشارك بها في الموسم الرمضاني فالكابوس مسلسل لفت انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولي وكذلك العهد الذي يعتبر نوعية جديدة علي الدراما المصرية اما بين السرايات فهويناقش  قضية هامة وهي استغلال الطلاب من خلال مكتبات بيع الكتب التعليمية بأسعار ارخص من الجامعات وهي مكتبات معروفة بمنطقة بين السرايات ونقدمها بشكل بسيط دون اية تعقيدات من خلال المسلسل لذلك ارتبط به الجمهور خاصة من يعيش هذه التجربة والتي عانت منها هي شخصيا اثناء دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

ونفت آيتن عامر وجود اية خلافات بينها وبين فريق عمل مسلسل بين السرايات كما تردد في الفترة الأخيرة عن وجود خلافات تجمعها ببطل المسلسل باسم سمرة مؤكدة انها تجمعها بباسم علاقة صداقة قوية منذ تعاونهما معا في مسلسل الوالدة باشا ونفت تماما ما اشيع حول هذا معلقة (انا وباسم سمرة اخوات  واشعر دائما انه يخاف علي ويعاملني كشقيقته الصغيرة ولا يمكن ان يحدث بيننا اية خلاف علي الاطلاق ).

جدي بالذكر ان آيتن عامر تحضر لحفل زفافها علي مدير التصوير محمد عز العرب في عيد الفطر القادم .