عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية، لواء عصام أبوزريبة، ظهر اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع رئيس لجنة التحقيقات بوزارة الداخلية، العميد عمر محمد السمسار، وعضو اللجنة، العميد عزالدين بوشلفه، ورئيس لجنة الجرد العام بالوزارة، مقدم فتح الله حمد العوامي.

وقال مكتب الاعلام الامني في بيان له،انه تم خلال الاجتماع،عرض نتائج أعمال الجرد والتحقيق التي قامت بها اللجنتان حول المهام والتجاوزات المحتملة المتعلقة بآليات وأصُول وزارة الداخلية،والإجراءات التي ستتبعها اللجان في تنفيذ مهامها الميدانية في باقي المكونات التابعة للوزارة.

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى الصعوبات التي واجهت اللجنتين في أداء مهامهما، بالإضافة إلى الإجراءات اللازمة التي يجب اتخاذها لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية وضبط التجاوزات في جميع مكونات الوزارة بمختلف ربوع البلاد. 

في ختام الاجتماع، شدد وزير الداخلية على ضرورة متابعة تنفيذ اللجنتين لمهامهما بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز أداء وزارة الداخلية ومؤسساتها، كما وجه باتخاذ الإجراءات الحازمة لمعالجة أي تجاوزات أو قصور في الأداء، وذلك في إطار سعي الوزارة المستمر لتحقيق المزيد من الشفافية والمساءلة.