ذكرت تسريبات عن مجلس النواب الليبي (البرلمان) ،أنه ناقش في جلسة اليوم الثلاثاء ،مشاركته في حوار "غدامس 2" ،حيث تمّ التصويت على النواب لتمثيل المجلس في هذا الحوار ،و تمّ اختيار كل من النائب محمد شعيب عن مدينة الزاوية و النائب أبو بكر بعيرة عن مدينة بنغازي ،و النائب الصادق إدريس محمد عن مدينة ورشفانة ،و النائب صالح همة عن مدينة غات.

و قال النائب طارق صقر الجروشي عضو مجلس النواب ،في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ،إن النواب صوّتوا على ثماني ثوابت لا مناص منها وفق قوله ،وهي ،"السلطة الشرعية في ليبيا هي البرلمان وحكومته المنبثقة عنه ،عدم الجلوس مع قادة المليشيات ،عدم الجلوس مع أعضاء المؤتمر المنتهية صلاحيته ،تسليم قادة المليشيات. حل المليشات المسلحة ،تسليم السلاح للدولة حسب قرار رقم 7 الصادر عن النواب ،التفاوض بقوة على عودة المهجرين والنازحين والمساجين من كل الليبيين بدءاً من ثورة 17فبراير،تظل المرجعية لمجلس النواب لاتخاذ القرار في مخرجات الحوار .

و أضاف النائب في ذات السياق أنه "ثمة ما أسماه بـ"المتغيرات" هي التفاوض على تغيير المكان لتحفظنا على نائب غدامس الذي لم يأتي للقسم ولم يعترف بمجلس النواب . ارتأينا ان يكون التحاور على مراحل ، ومعرفة صفات وأسماء الطرف الأخر ."