فاقت كل التوقعات حيث تخلت أروي جودة عن كامل أنوثتها لتظهر في مسلسل العهد وهي تحارب وتقاتل تارة وتارة أخري ترقص بالحطابة  وتغني لأهل الكفر.

  ولكنها نجحت في تجسيد  مشاهد الأكشن لتستحق عن جدارة لقب فنانة الأكشن الدرامي هذا الموسم فهي سندس الفتاة التي  تعيش في كفر النسوان ترقص لهن وتسليهم ولكنها تتمني أن تجد رجلا يؤنس وحدتها هكذا ترتدي أروي جودة ثوب جديد في عهدها الدرامي هذا الموسم .

وتقول أروي جودة عن دورها في مسلسل العهد  :

 في الحقيقة أنا فخورة بانضمامي لهذا العمل خاصة أن تجربة العهد تجربة درامية مختلفة بكل ما  يحمله المعني وفي بداية ترشيح منتج العمل طارق الجنايني  لي في دور سندس وافقت علي الفور بعد قراءة الحلقات الأولي من المسلسل خاصة أنه لمؤلف متميز كمحمد أمين راضي الذي كان من أهم أسباب تحمسي للعمل والدور بعيد تماما عن كل ما قدمته من قبل فسندس تغني وترقص وتقدم الأكشن أيضا .

وتضيف أروي جودة انها لم تكن تتوقع رد فعل الجمهور السريع علي العمل والحمد لله خاصة ان لها بعض المشاهد التي تغني فيها لزوجها ضمن أحداث المسلسل علقت مع الجمهور وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وهو ما أسعدها كثيرا .

وعن أصعب ما واجهته أروي جودة في شخصية سندس التي تجسدها بمسلسل العهد تقول :

انها واجهت صعوبة في التدريب علي الأكشن فهو كان من أكثر الصعوبات في شخصية سندس خاصة أنها تتطلب تدريبات طويلة لعلي يد خبراء لاتقان المشاهد التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل بالاضافة الي مشاهدتها بعض الفيديوهات عبر موقع اليوتيوب وهو أيضا ساعدها كثيرا في أداء مشاهد الأكشن  والحمدلله تشعر أروي جودة أنها أجادتها بشهادة مخرج العمل خالد مرعي والكاتب محمد أمين راضي بعد تصوير أول مشهد  أكشن لها .كما أنها واجهت صعوبة في ملابس الشخصية والتكيف معها في بداية التصوير خاصة أنها نوعية ملابس ثقيلة كانت ترتديها في درجات الحرارة المرتفعة وهو تطلب منها فترة للتكيف مع هذا .

وتضيف أروي جودة :

أن شخصية سندس شخصية غريبة  مليئة بالتفاصيل كبقية شخصيات المسلسل فسندس هي فتاة  تعيش داخل كفر النسوان تغني وترقص لهن لحين ظهور رجل في حياتها تجبرها كبيرة الكفر ريا علي الزواج منه لنكتشف بعد ذلك تطورات مختلفة في حياتها فهي فتاة تظهر أنها فتاة تغني وترقص وتهوي المرح وتبعد عن الشر ولكن حياتها بها العديد من الأسرار الغامضة التي ستكشفها الحلقات فيما بعد .

وعن عرض العمل وجهة نظر سياسية تقول أروي جودة :-

العمل يعرض فكرة السلطة والحكم والحصول علي الكرسي وتأثيره علي الأشخاص ومدي التغيير الذي يلحق بكل من يرغب في السلطة والاستيلاء علي الكرسي دون الاشارة لأشخاص أو أحداث فالعمل غير محدد بزمن أو فترة زمنية معينة .