يواجه حسن  بنعبيشة مدرب منتخب المغرب المؤقت مشكلة عويصة بسبب غياب خمسة من لاعبي الرجاء البيضاوي عن معسكر الفريق استعدادا لمباراة الجابون الودية

واضطر المدرب الاستغناء عن خدمات خمسة لاعبين من الرجاء وجه لهم دعوة حضور ودية الجابون يوم 5 مارس القادم بمراكش، وذلك بسبب رفض نادي الرجاء السماح لهؤلاء اللاعبين المشاركة في المباراة الودية بسبب التزام النادي خوض مبارتي ذهاب و إياب دوري الأبطال أمام فريق حوريا كوناكري الغيني يومي 1 و9 مارس القادم.

وتعرض بنعبيشة لحملة شرسة من جماهير الرجاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث اتهموه بخدمة أجندة الوداد منافس الرجاء على الدوري، حيث يعمل  بنعبيشة بالإدارة الفنية للوداد.

و لام  فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء، في تصريحات قوية بنعبيشة مؤكدا أنه لا جدوى من استدعاء لاعبيه لمباراة ودية يحضرها مدرب مؤقت معلنا بصريح العبارة" ارحموا لاعبي الرجاء" في إشارة للإرهاق الذي طالهم بسبب خوضهم مونديال الأندية ومنه سفرهم لأمم أفريقيا للمحليين ودخولهم غمار دوري أبطال أفريقيا دون أن ينالوا فرصة لالتقاط الأنفاس.

وسيكون بنعبيشة مضطرا لتعويض عناصر الرجاء بقائمة المنتخب المغربي، حيث توجه لإستدعاء شحشوح المحترف بالدوري التركي لتعويض ياجور ولاعبين اخرين يحترفون في أوروبا