إستعمل عدد من الارهابيين  الذين هاجموا منزل وزير الداخلية لطفي بن جدو بحي الزهور من ولاية القصرين ازياء  عسكرية وامنية في مخططهم الارهابي الذي تسبب في استشهاد اربعة اعوان امن كانوا بصدد حراسة منزل الوزير

نقابة الامن الجمهوري اعلنت انه تمت سرقة 25 زيا عسكريا وامنيا من مخزن تابع الى وزارة الداخلية وطالبت بفتح تحقيق فوري عاجل خاصة انه تم القاء القبض على سلفي متشدد بمنطقة باب سعدون كان يرتدي بدلــة عسكرية برتبة ضابط ...
قال محمد الرويسي كاتب عام نقابة الامن الجمهوري ان الارهابيين متواجدين بكثافة في منطقة بن قردان التابعة لولاية مدنين وفي ثلاث مدن من ولاية القصرين وتم اختيار هذه الاماكن من قبل الخلايا الارهابية نظرا لقربها من الحدود التونسية الجزائرية من جهة والليبية من الجهة الأخرى .
أزياء العسكر
واكد محمد الرويسي ان نقابة الامن الجمهوري اعلنت ان هناك ازياء عسكرية سرقت من مخزن تابع لوزارة الداخلية هذا بالإضافة الى حجز كميات اخري من البدلات العسكرية والامنية في مخزن بجهة مقرين التابعة لولاية بن عروس مضيفا انه لم يتم فتح تحقيق في هذه الجرائم وحاولت آنذاك قيادات امنية اغلاق الملف وطمس معالمه.
الحرب قادمة
من جهته, قال حبيب الراشدي كاتب عام مساعد نقابة الامن الجمهوري ان الحرب على الارهاب وصلت الى اخطر مراحلها وتحولت الى داخل المدن السكنية وبعد العملية الارهابية الجبانة التي وقعت امام منزل وزير الداخلية لطفي بن جدوفان القادم سيكون بمثابة عمليات تصفية لسياسيين واعلاميين ورجال اعمال والخوف من الدخول في بحر دماء لن ينجح اي شخص في ايقاف نزيفه.
قيادات فاسدة
واتهم حبيب الراشدي قيادات امنية معزولة بانها وراء انتشار الارهاب داخل تونس واصفا اياهم بالأمنيين الفاسدين واكد كاتب عام مساعد نقابة الامن الجمهوري ان هذه القيادات لم تتعامل بجدية مع ملف الارهاب وتسببت في خسائر بشرية فادحة في صفوف ابناء المؤسستين الامنية والعسكرية .
12 كلاشنكوف
من جهتها , قالت فاطمة الورتاني الكاتبة العامة لإطارات اقليم تونس انه تمت سرقة 12 كلاشنكوف من منطقة الامن بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت في فترة ما بعد احداث 14 جانفي 2011 ولم يتم العثور على الاسلحة مضيفة ان الارهابيين قاموا ايضا بسرقة ازياء عسكرية من الثكنة العسكرية بقابس .
واضافت فاطمة الورتاني ان الوضع خطير خاصة ان الارهابيين يخططون في الفترة القادمة للقيام بسلسلة اغتيالات لشخصيات معروفة قصد اثارة البلبلة في صفوف الشعب التونسي مؤكدة ان المرحلة القادمة ستكون حاسمة في تاريخ تونس .
الخلايا النائمة
وحذرت الكاتبة العامة لنقابة اطارات اقليم تونس من الخلايا النائمة المنتشرة في تونس مؤكدة انهم ينتظرون اوامر قادتهم للتحرك والقيام بعمليات ارهابية خطيرة ستحول البلاد الى ساحة معركة سيدفع ثمنها ابناء الشعب التونسي وقالت محدثتنا ان الارهاب اصبح واقعا مريرا في تونس وعلى التونسيين ان يعوا خطورته ويمدون يد المساعدة للجهات الامنية.

*نقلا عن الشروق التونسية