يقوم سكان حي الكامبو القريب من مجمع أبوكماش الكيماوي بإصلاح وتركيب بعض أعمدة الكهرباء بأنفسهم وبمجهودات ذاتية على أمل أن يتمكنوا من إرجاع التيار الكهربائي الذي انقطع عن الحي قبل أسبوع بسبب سوء الأحوال الجوية. 
والأسبوع الماضي تحطمت أعمدة الكهرباء التي توصل التيار إلى هذا الحي الذي تقطنه اكثر من 86 عائلة تتوزع بين الحيين الأول، والثاني، ورغم محاولات السكان التواصل مع جهات الاختصاص لإصلاح الأضرار إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل. 
بوابة افريقيا الإخبارية زارت المنطقة والتقت احد المواطنين من سكان الحي الذين يقومون بأعمال الصيانة ويدعى عبدالحكيم غالي الذي قال إنهم يقومون حاليا بصيانة الأعمدة الكهربائية وإرجاعها إلى مكانها بمجهوداتهم الذاتية وبتعاون أهل الخير من المنطقة. 
وأضاف، غالي نحن بدون كهرباء منذ أسبوع وهذه في حد ذاتها معاناة لا يمكن وصفها، رغم تواصلنا مع مكتب خدمات الكهرباء ببلدية زوارة إلا اننا لم نرى اى مسؤول هنا حتى من باب المواساة. 
وتابع بعد ان تجاهلتنا الجهات المسؤولة ولم تتواصل معنا قررنا ان نقوم بواجبنا تجاه منطقتنا وعائلاتنا واتفقنا نحن السكان على الشروع في اعمال الصيانة وإعادة التيار الكهربائي لحينا السكني. وأكد غالي انهم عازمون على إرجاع الكهرباء بأسرع وقت ، مختتما حديثه وهو يقول بمرارة "حسبنا الله ونعم الوكيل" .