أعلنت الفنانة التونسية اماني السويسي أنها تحضر البوماً غنائياً باللهجة المصرية، وقالت:” الألبوم يعتبر الأول لي الذي يصدر كله باللهجة المصرية، فألبومي الأول “وين” ضم أغنيات باللهجات المصرية، اللبنانية والتونسية والثاني قدمت فيه أغنيات خليجية أما هذا الألبوم فمصري خالص وحالياً أستمع إلى كلمات أغنياته والألحان وقد انتهيت من تسجيل أربع أغنيات، وحتى الآن لم أستقر على عنوانه”.

وتابعت:” تعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين للمرة الأولى كما تعاونت مع الملحن محمد رحيم الذي يعجبني التجديد الذي يقدمه في ألحانه، وبالتأكيد سيقدمني بصورة مختلفة للجمهور، كما تعاونت مع أيمن بهجت قمر لأنه يمتلك الإحساس وكلماته تصل الى قلب الجمهور بسرعة”.

وأكدت السويسي في مقابلة مع صحيفة “السياسة” الكويتية أن عدد الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم لن تزيد عن عشر أغنيات، وقالت:” الألبوم حينما يضم 12 أو 14 أغنية بالتأكيد تتعرض بعض الأغنيات الى الظلم وأفضل تقديم الباقي “سنغل” لانها تحقق نجاحا جيدا”.

وأضافت :” انتهيت مع الملحن محمد رحيم من تسجيل أغنية بعنوان “الليلة ليلتي” ونبحث عن مخرج لتصويرها وعرضها قريباً تمهيداً لطرح الالبوم الذي من المحتمل أن يحمل عنوان الأغنية”.

أما عن الانتاج فقالت:” حتى الآن أسجل أغنيات الألبوم على نفقتي الخاصة ولم أستقر على شركة إنتاج لتتحمل تكاليفه”.