أعلنت مديرية أمن طرابلس ضبط أربع سيارات مسروقة خلال الاستيقافات الأمنية المنتشرة في العاصمة تنفيذاً لأعمال الحملة الأمنية الرامية لتامين المدينة.

وأكدت مديرية أمن طرابلس أن أعضاء الدوريات التابعة لقسم شرطة النجدة تمكنوا بالتمركز الأمني الإشارة الضوئية سيدي سليم من ضبط (هونداي سوناتا اللون رصاصي) وبعد التأكد من غرفة السيطرة اتضح بأنها مطلوبة بتاريخ "22/10/2016" ومُبلغ عنهامن  مركز شرطة المدينة على ذمة قضية خطف .

وتمكن أيضا أعضاء القسم بالتمركز الأمني جزيرة سوق الثلاثاء من ضبط (مرسيدس جي كلاس اللون أبيض) وبعد التأكد من رقم اللوحة المثبت على المركبة بمنظومة المواصلات الخاصة بغرفة السيطرة اتضح أن المركبة مطلوبة في واقعة إطلاق النار ومبلغ عنها من مركز شرطة باب بن غشير .

وأشارت مديرية أمن طرابلس إلى أن أعضاء القسم بالتمركز الأمني الإشارة الضوئية سيدي سليم من ضبط تمكنوا من ضبط (هونداي سوناتا اللون أزرق) وبعد التأكد من رقم اللوحة المثبت على المركبة بمنظومة المواصلات الخاص بغرفة السيطرة اتضح أنها مسروقة سنة 2021 ومبلغ عنها من مركز شرطة باب بن غشير.

ولفتت مديرية أمن طرابلس إلى أن التمركز الأمني جزيرة سوق الثلاثاء استوقف مركبة نوع (تيوتا كارولا اللون أبيض) بعد التأكد من رقم اللوحة المثبت على المركبة بمنظومة المواصلات الخاصة بغرفة السيطرة حيث اتضح أن المركبة مطلوبة في قضية سرقة بالإكراه ومُبلغ عنها من مركز شرطة المدينة .