أعلنت مديرية أمن طرابلس اليوم السبت ضبط عشر سيارات مسروقة من خلال استيقافات أمنية لشرطة النجدة.

وبينت مديرية أمن طرابلس عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أن أعضاء الدوريات التابعة لقسم النجدة بالتمركز الأمني جزيرة الغيران تمكنوا من ضبط  تويوتا كامري اللون أسود مبلغ عن سرقتها في 11ديسمبر 2021 وجرى تسليمها لمركز شرطة السراج.

كما تمكن أعضاء قسم النجدة بالتمركز الأمني جزيرة الدرن من ضبط تويوتا مزدوجة اللون أبيض اتضح أنها مطلوبة لدى وحدة مرور حي الاندلس وجرى أيضا ضبط تويوتا كامري اتضح أن أورقها مزورة واتخذت بشأنهما الإجراءات وتم تسليمهما لجهة الاختصاص .

وتمكن أعضاء قسم النجدة في التمركز جزيرة غوط الشعال من ضبط هونداي افانتي اللون رصاصي اتضح أنها مطلوبة لمرور حي الاندلس  وكذلك ضبط هونداي فيرنا اللون رصاصي رقم الهيكل الخاص بها غير مدرج بالمنظومة الترخيص والرقم الذي تحمله يخص مركبة آلية أخرى . 

وفي التمركز الأمني جزيرة سوق الثلاثاء تمضبط تويوتا اورين اللون أبيض اتضح أنها مسروقة سلمت لمكتب البحث الجنائي.

وبالتمركز الأمني جزيرة أبو هريدة تم ضبط اودي اللون رصاصي تحمل اورق مزورة تخص هونداي سوناتا كما ضبطت تويوتا كامري اللون ازرق تحمل أوراق مزورة بالإضافة لضبط كيا اللون رصاصي بذات التمركز وجرى تسليمهم لمكتب البحث الجنائي.

وجرى في التمركز الأمني الإشارة الضوئية طريق المطار ضبط تويوتا كامري اللون أبيض اتضح أنها مسروقة وسلمت لمكتب البحث الجنائي .

وأشارت مديرية أمن طرابلس إلى أن دوريات النجدة منتشرة بمداخل العاصمة وشوارعها وموزعة ضمن منطقة الاختصاص الإداري لمديرية أمن طرابلس.