تسعى  إذاعة أصوات المغربية الخاصة، لدخول تحدي أطول ساعات من البث عبر أثير الإذاعة ، في المنطقة.حيث بدأ البث الإذاعي المباشر منذ الجمعة 15 فبراير على الساعة التاسعة صباحا، وكلفت القناة المنشطين رشيد الإدريسي و عبد الكبير حزيران لإدارة الأستوديو ومحاورة الضيوف، والتواصل مع المستمعين، بشكل متواصل ودون توقف لمدة لا تقل عن 70 ساعة بالتمام والكمال.

 وتعد هذه التجربة، هي الثانية من نوعها التي تقوم بها إذاعة مغربية، حيث وصلت إذاعة إم إف إم سنة 2007 إلى 50 ساعة من البث المتواصل ، عبر محطاتها الأربعة في كل من فاس وأكادير ومراكش الدار البيضاء، واستطاع المنشط عماد قطبي وزميلته زينب بن عبود الوصول إلى نهاية التحدي بعدما أصيب زميليهما الآخران سكايبير و مهدي بوعكة صحية.

ودعا المنشط في إذاعة أصوات رشيد الإدريسي في شريط مصور عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، جميع الصحفيين بمختلف توجهاتهم إلى مساندة التجربة للوصول إلى نهاية التحدي المرتقبة  صباح الاثنين 17 فبراير 2014، عند الساعة السابعة.

المذيعان اللذان دخلا هذه المغامرة، وجهان معروفان في المغرب، فرشيد الادريسي، سبق له أن نشط عددا كبيرا من البرامج التلفزيونية، منها على الخصوص كوميديا شو، وللا العروسة، بينما يعرف المشاهد المغربي ، الفنان عبد الكبير حزيران كممثل شارك في العديد من الأفلام المغربية، والمسلسلات التلفزيونية.