توصل ناديا إشبيلية الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي لاتفاق بشأن انتقال المهاجم الإسباني مانويل أغودو 'نوليتو' للنادي الأندلسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وسبق وأن لعب نوليتو، 30 عاماً، مع المدير الفني الحالي لإشبيلية، الأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، في سلتا فيغو، إذ أعرب المدرب عن إعجابه باللاعب في الوقت الذي كشف فيه عن قدومه لمدينة إشبيلية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود، وذلك وفقاً لتأكيدات مصادر مقربة من الصفقة.

وتفاوضت إدارة إشبيلية في بادئ الأمر مع النادي الإنجليزي على استعارة اللاعب، إلا أن المحادثات توقفت قليلاً لرغبة "السيتيزنز" في وضع بنداً في العقد بإلزامية الشراء، قبل أن تتحول الصفقة لانتقال نهائي بمقابل مادي يتراوح بين 8 و9 ملايين يورو.

وساهم رحيل الجناح الدولي فيكتور ماتشين 'فيتولو' إلى صفوف أتلتيكو مدريد بعدما فسخ عقده من طرف واحد بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ36 مليون يورو، في الإسراع بإتمام الصفقة.

ومن المنتظر أن توضع الرتوش الأخيرة على الصفقة قبل مغادرة المان سيتي للولايات المتحدة الإثنين المقبل، لبدء جولة الفريق هناك استعداداً للموسم الجديد.

وانتقل نوليتو، الذي صرح بنهاية الموسم المنقضي أن يود الرحيل عن صفوف المان سيتي للمشاركة بشكل أكبر لاسيما مع اقتراب مونديال روسيا 2018، صيف العام الماضي للفريق الإنجليزي قادماً من سلتا فيغو مقابل 18 مليون يورو، وكان عقده يمتد مع الفريق الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا حتى موسم (2019-20).