إن كنت تحبين استخدام الرموز التعبيرية (emojis) للتعبير عن مشاعرك في الأحاديث والرسائل الخاصة على الواتسآب والفيسبوك؟ استخدامها في كثير من الأحيان يمكن أن يعكس حياة جنسية سعيدة.

فقد كشف موقع المواعدة الأشهر على الانترنت Match.com ومقره الولايات المتحدة في استبيانه السنوي أن الاشخاص الذين يميلون الى استخدام الكثير من الرموز التعبيرية (emojis) في رسائلهم الخاصة هم أشخاص سعداء في حياتهم الجنسية أيضا.

بالاضافة الى ذلك كشف الاستبيان أن النساء اللاتي يستخدمن صور القبلات الرموز التعبيرية (emojis) هن الاكثر تحقيقا للذروة الجنسية.

وشمل الاستطلاع على 5.675 شخص من عازبي أمريكا، وكانت نتائج البيانات حقيقية بالنسبة للرجال والنساء في فئة العشرينات والثلاثينات والاربعينات.

هذا ووجدت النتائج أن 54 في المئة من العازبين الذين يستخدمون الرموز التعبيرية (emojis) مارسوا الجنس في عام 2014 مقارنة مع 31 في المئة من العزاب الذين لم يفعلوا ذلك.

أما الرموز التعبيرية (emojis) الاكثر استخداما بين العازبين فكانت "الغمزة"، تليها "الابتسامة" و "القبلة".

وقالت هيلين فيشر، عالمة الأنثروبولوجيا البيولوجية في جامعة روتجرز، في التقرير، "مستخدمي الرموز التعبيرية (emojis)  لا يمارسون المزيد من الجنس، بل يتعرفون على شركاء أكثر، ويتزوجون ضعف غيرهم."

ويرغب 62 في المئة من مستخدمي الرموز التعبيرية (emojis)  في الزواج مقارنة مع 30 في المئة من الاشخاص الذين لم يستخدموا الرموز التعبيرية (emojis) ، وفقا للبحث.

* مواقع