كشفت مصادر اعلامية ليبية متطابقة عن مقتل شقيق عضو "لجنة دمـج منتسبي اللجنة الأمنية في وزارة الداخلية الليبية ، هاشم بشر صباح اليوم الاحد بعد أن كان قد  اختطف فجر الاحد من طرف عناصر مجهولة .

وأكد هاشم بشر في تصريحات صحافية نقلتها "بوابة الوسط "الليبية المحلية ، أن شقيقه وجد مقتولًا تحت كوبري قصر بن غشير، في العاصم طرابلس.

وخطف مجهولون المواطن هشام بشر الشقيق التوأم لهاشم بشر، عضو "لجنة دمـج منتسبي اللجنة الأمنية بوزارة الداخلية، بالقرب مـن محل إقامته في منطقة تاجوراء بمدينة طرابلس. ويعمل هشام يعمل مديرًا لإحدى المدارس، وهو متزوح ووالد لطفلين، الجدير بالذكر أن العاصمة الليبية طرابلس تعاني ترديًا  بالوضع الأمني كسائر المدن الليبية، في ظل فوضى انتشار السلاح والانتهاكات،وفق ذات المصادر.

و كانت تقارير حقوقية ليبية قد كشفت في وقت سابق عن  أن الاغتيالات السياسية في ليبيا قد طالت أكثر من 120 شخصاً خلال سنة 2013، طالت ثلاثة أرباعها قيادات أمنية وعسكرية، وحصدت الأخرى شخصيات مدنية بين سياسية وإعلامية وأئمة خطباء،كما ارتفعت حدتها مع مطلع العام الحالي بعد الصراعات السياسية بين جماعة الاخوان المسلمين و المعارضة الليبرالية في اعقاب سحب الثقة من رئيس الوزراء الاسبق ،علي زيدان.