قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الأربعاء، إن الفرصة مازالت مهيأة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة هذا اليوم على الجبل الأخضر وبعض مناطق الساحل الشرقي مع رياح نشطة نسبيا على أغلب المناطق الساحلية، بينما يميل الطقس للاعتدال على باقي المناطق.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 – 21) مْ. 

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستتكاثر السحب احيانا مع سقوط أمطار خفيفة هذا اليوم على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تصبح خفيفة يوم الجمعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 – 21) مْ. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة يوم الغد على الحمادة وغدامس والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 21) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) مْ.