قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الأربعاء، ألا تغير في حالة الطقس ودرجات الحرارة تبقى منخفضة نسبيا على اغلب مناطق ليبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض مناطق الشمال.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء مغيمة مع سقوط أمطار خفيفة من حين لأخر على بعض المناطق ومن المتوقع ظهور ضباب على بعض المرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 16) مْ بينما تكون على مناطق الجبل ما بين (10 – 13) مْ. 

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لأخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق الساحلية والجبل الاخضر والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتكون نشطة أحيانا على الجبل الأخضر ومناطق الساحل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 16) مْ، بينما تكون على مناطق الجبل الأخضر ما بين (07 – 11) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغـات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب.

الرياح: شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 16) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14 – 17) مْ.