قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الاربعاء أن الفرصة تبقى مهبأة لسقوط  أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي ويميل الطقس للإعتدال على مناطق شمال غرب ليبيا بداية من يوم الجمعة   .

فعلى مناطقرأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين الى آخر والرياحجنوبية غربية الى جنوبية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مـــابين ( 16 – 21 )مْ ولا تتجاوز (15) مْ على المرتفعات الجبلية وتسجل إرتفاع بداية من يوم الجمعة .

أما على مناطقالخليج وسهل بنغازي حتى مساعد وجالو ومرادة الفرصة مازالت مهيأة لسقوط أمطار متفرقة اليوم  وصباح الغد على سهل بنغازي ومناطق الجبل الأخضر والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول يوم الجمعة إلى جنوبية خفيفة السرعة ودرجات الحـرارة القصـوى تتــراوح مابين ( 15 – 20 ) مْ ولا تتجاوز (14) مْ على المرتفعات الجبلية. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18- 21) مْ . 

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (18- 22) مْ