قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة، إن الطقس دافئ نهاراً ومستقر على أغلب المناطق.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً، مع احتمال ظهور الضباب أثناء آخر الليل والصباح الباكر ببعض المناطق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20 – 24) مْ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، مع احتمال ظهور الضباب أثناء آخر الليل والصباح الباكر ببعض المناطق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم الغد إلى غربية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 24) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 28) مْ، تصل إلى (30) مْ بمنطقة غات.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 26) مْ.