قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة، إن الطقس دافئ نهاراً ومستقر على أغلب المناطق. 

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على سرت والمناطق المجاورة لها والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا يوم الأحد على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16 – 22) مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق. 

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تكون ضباب خفيف أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الأحد على الجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 22) مْ. 

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 24) مْ، وتسجل ارتفاع يوم الغد على غات.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20 – 23) مْ.