تشهد المناطق الساحلية من زليتن إلى أقصى الساحل الشرقي،ظهور سحب رعدية أحيانا،مع إمكانية هطول الأمطار،فيما تتراوح درجات الحرارة القصوىبين 24 و32 درجة مئوية في جميع المناطق،وفق توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
تتكاثر السحب من حين إلى آخر على المناطق الساحلية من زليتن إلى سرت مع هطول أمطار متفرقة يتخللها سحب رعدية أحيانا مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على المناطق الممتدة من رأس اجدير إلى طرابلس، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و29 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
تتكاثر للسحب من حين لآخر مع هطول أمطار متفرقة تتخللها سحب رعدية أحيانا مع احتمال ظهور ضباب خفيف آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق الخليج ومرتفعات الجبل الأخضر والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الجفرة مع احتمال سقوط أمطار خفيفة والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 28 و32 درجة مئوية.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة وتكون شمالية غربية غدا على جالو ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و31 درجة مئوية.