قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم السبت  أنالطقس يبقى صيقي معتدل على أغلب مناطق ليبيا خاصة مناطق الشمال مع رطوبة نسبية مرتفعة على أغلب المناطق الساحلية

فعلى مناطقرأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكونالسماء صافية الى قلية السحب والرياح شمالية شرقية إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 30 – 36 ) مْ وتسجل إرتفاع طفيف اليومين القادمين .

أما على مناطق الخليجسرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب ستكونالسماء صافية إلى قليلة السحب والرياح  شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29 – 34) مْ وتصل إلى (38 )مْ على جالو والجغبوب .

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكونالسماء صافية الى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (35 – 40 ) مْ. 

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكونالسماء صافية الى قليلة السحب ومن المتوقع أن تتكاثر السحب من مساء اليوم على مناطق أقصى الجنوب الشرقي مع إحتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 39 – 41 ) مْ.