تنافس عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي على تقديم أغنيات وتواشيح دينية خلال شهر رمضان الحالي، فمن خلال ألبوم "بدعي يارب" نافس بهاء سلطان لأول مرة بألبوم غنائي ديني من انتاج شركة فري ميوزيك ويتضمن 12 أغنية منها "ماحدش يقول" وتراعي ضميرك" و"الشيطان" و"بدعي يارب" والأغنيات تعاون فيها مع الشاعر خالد الشيباني ومحمد عاطف والملحن أحمد محيي ومدين ووائل عقيد والموزعين يحيى يوسف وأحمد ابراهيم واسامة عبد الهادي.

بينما فضلت المطربة أصالة تقديم أغنيتين في رمضان الأولى تحمل البصمة الخليجية وهي من كلمات الشاعر مشعل المجد وبعنوان "لي اله"، بينما الثانية تعاونت فيها مع الشاعر نور الدين محمد وتوزيع محمد العش وبعنوان "بحبه".

ومن خلال 7 أدعية مختلفة يطل علي الحجار على جمهوره في رمضان بعد أن صورها مع المخرج حسين العوام، والأدعية تعاون فيها مع الملحن صلاح الشرنوبي .

وبدعاء "في ركعة الفجر" تشارك المطربة الشابة ياسمين نيازي في سباق الأغنية الدينية في رمضان، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم ولحن علاء الراوي وتوزيع وسام أميل.

وبمجموعة من التواشيح الدينية ستذاع بشكل يومي قبل آذان المغرب على مدار شهر رمضان الكريم انتهى المطرب احمد سعد من تسجيل ثلاثين دعاء ديني من كلمات مصطفى السويفي ولحن محمد عدوية وتوزيع أحمد العسال .

ومن كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع خالد نبيل يقدم مطرب آراب ايدول أحمد جمال أولى تجاربه في الغناء الديني، وسيقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب لعرضها خلال شهر رمضان الكريم.

ويشارك المطرب محمد نور هو الآخر في سباق الأغنيات الدينية الرمضانية من خلال أغنيتين الأولى بعنوان "ساعة صفا" وأغنية "لما بكون تعبان" وهما من كلمات إيهاب عبد العظيم ولحن علاء الراوي وتوزيع عمر اسماعيل.

ايضا انتهى المطرب عاصي الحلاني من تسجيل أغنية بعنوان "رمضان رحمة" والتي ستعرض عبر الفضائيات المختلفة بعد أن صورها كفيديو كليب.