أقامت أسرة المسلسل المنوع "امسك ماجاك" بمدينة اجدابيا، مساء أمس الخميس، بقاعة مسرح المركز الثقافي، حفل تكريم لأسرة فريق العمل والجهات الداعمة والراعية، وذلك بحضور رئيس هيئة الثقافة والإعلام بالحكومة المؤقتة جمعة الفاخري وكاتب ومخرج ومنتج العمل غيث بحرورة  بالإضافة إلى فريق أسرة العمل من فنانين وفنيين إلى جانب الحضور من فنانين ومثقفين بمدينة اجدابيا.

افتتح الحفل بكلمة باسم أسرة فريق عمل امسك ماجاك ألقاها الفنان صالح خرفاش  رحب فيها بالحضور من فنانين ومثقفين، بعدها شكر كل الجهات الداعمة التي بدورها قدمت يد العون لأسرة فريق العمل.

وقال خرفاش، أن " العمل قدم إلى قناة ليبيا الحكومية بالمجان ليتم عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان ما قبل الماضي  كهدية لكافة الشعب الليبي، مشيراً إلى أن "  فريق عمل منوعات امسك ماجاك، لم يتقاضوا أي أجر مادي مقابل هذا العمل".

من جانبه أعلن كاتب ومخرج ومنتج منوعة  " امسك ماجاك " غيث بحروره -عن إقامة ورشة عمل خلال الأيام القادمة خاصة بعمل درامي جديد بعنوان " الدنيا مازالت بخير" والتي سيشارك فيها مجموعة من الفنانين والفنيين.

وأشار بحرورة، إلى انه " قد تم الاتفاق مبدئياً مع إدارة  قسم الإعلام بجامعة اجدابيا لمشاركة عدد من طلبة القسم الراغبين في الانضمام إلى ورشة عمل مسلسل " الدنيا مازالت بخير"، وذلك تحث التدريب في جانب الإخراج والتصوير والمونتاج ".

وأضاف بحرورة، في كلمته، أن " هناك عدد من الفنانين والكتاب والمخرجين بمدينة اجدابيا، يستعدون حالياً إلى تنفيذ مجموعة من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح والسينما، وان هذه الأعمال سيتم تنفيذها بمجهودات ذاتية بسيطة من قبلهم ".

وشهد الحفل تكريم الجهات الداعمة والراعية للعمل والمتمثلة في فرع الهلال الأحمر ونقابة المعلمين اجدابيا، بالإضافة إلى تكريم الفنانين والفنيين من أسرة فريق العمل

وفي الختام تم عرض برمو مرئي يحمل مقتطفات من منوعة امسك ماجاك.

يذكر، أن منوعة " امسك ماجك"، قام بتنفيذها مجموعة من الفنانين والفنيين بمدينة اجدابيا، وقد تم عرضها على شاشة قناة ليبيا التابعة للحكومة المؤقتة، خلال شهر رمضان سنة 2017.