استقبل الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ، الميلودي موخاريق ، امس الخميس   (06 أبريل 2023) بالمقر المركزي للإتحاد بالدار البيضاء وفدا عن سفارة فلسطين يضم  غادة الطيراوي مستشار بالسفارة و  منتصر محمد ملحق ديبلوماسي، 

بعد ترحيب  الأمين العام بالوفد، أكد على الموقف الثابت للإتحاد المغربي للشغل من القضية الفلسطينية، و التزامه المبدئي بالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني و مساندة نضالاته حتى إقامة دولة فلسطين و عاصمتها القدس الشرقية. 

كما عبر عن إدانته للانتهاكات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية و آخرها اقتحام المسجد الأقصى و الإعتداء على المصلين خلال هذا الشهر الفضيل، 

من جهة أخرى، قام الوفد بزيارة لمتحف الحركة النقابية والعمالية المغربية بدار الإتحاد المغربي للشغل،

بعد تقديمه للمتحف و لدوره في صيانة الذاكرة النضالية لرواد الحركة النقابية والعمالية، و اعتبارا لأهمية القضية الفلسطينية، أخبر  الأمين العام ،الوفد بقرار قيادة الإتحاد بتخصيص جناح لفلسطين وسط المتحف، و وجه الدعوة للإخوة في سفارة فلسطين للإسهام في إغناء هذا الجناح.

في نهاية الزيارة عبر الوفد الفلسطيني عن شكره و وامتنانه  الأمين العام و لقيادة الإتحاد عن مبادرتهم و مواقفهم. و عن   إستعداد سفارة فلسطين للمساهمة في أي مجهود لصيانة ذاكرتنا النضالية المغربية/الفلسطينية المشتركة.